شروحات

ازاي اعمل باقه مكالمات فودافون | الكيم جميع أكواد باقات فودافون مكالمات فقط

باقات فودافون مكالمات فقط : اذا كنت تتسأءل عن جميع أكواد باقات فودافون مكالمات فقط، حيث يقدم موقع توب 5 مقال شامل عن باقات فودافون مكالمات فقط مع عرض جميع اكواد الاشتراك الخاصه بهم. حيث تعتبر باقات فودافون مكالمات من أكثر الباقات بحثا عن الباقات الاخري التي تقدمها شركة فوافون مصر . كما تعرف باقات فودافون مكالمات انها توفر العديد من المزايا للمستخدمين والخدمات الكثيرة الاضافية، فهناك باقات اليومية و اسبوعية وشهرية. فهيا بنا نتعرف باقات فودافون مكالمات فقط بشكل مفصل.

باقات فودافون مكالمات فقط

تتعدد الباقات التي تتواجد داخل شركة فودافون فهناك الكثير من الباقات اليومية وأيضا الباقات الشهرية للمكالمات التي يبحث عنها الكثير وأيضا الباقات الاسبوعيه المختلفه، حيث توفر الشركة الكثير من الباقات الهامة التي تتيح للعملاء القيام باختيار ما يمكن أن يتناسب مع احتياجاتهم اليومية.

باقات فودافون مكالمات 15

من أهم الباقات التي توجد في فوافون والاكثر بحثنا، حيث تتميز بانها من أقل الأنظمة في نظام فودافون فليكس، حيث تتيح هذا الباقة الى العميل 400 وحدة من وحدات المكالمات الى اي من الشبكات والخطوط الأرضية. ولكن أن تكون الميجا الواحدة بسعر فليكس واحد.

  • لطلب الاشتراك في النظام يمكن الاشتراك عبر #15*880*.

باقة فودافون فليكس 25

هي واحدة من ضمن باقات فليكس. حيث تتيح هذا الباقة الى العميل 800 وحدة من وحدات المكالمات الى اي من الشبكات والخطوط الأرضية. ولكن أن تكون الميجا الواحدة بسعر فليكس واحد علي أن يتم شحنها بقيمة 37 جنيه .

  • لطلب الاشتراك في النظام يمكن الاشتراك عبر #25*880*.

باقة فودافون فليكس 30

هي ثالث باقات فليكس الشهرية. حيث تتيح هذا الباقة الى العميل 1100 وحدة من وحدات المكالمات الدقائق المجانية أو الميجابايت. علي أن يتم شحنها بقيمة 44 جنيه .

  • لطلب الاشتراك في النظام يمكن الاشتراك عبر #030*.

باقة فودافون فليكس 50

هي رابع باقات فليكس الشهرية من أهم انظمة فودافون فليكس. حيث تتيح هذا الباقة الى العميل 2200 وحدة من وحدات المكالمات الدقائق المجانية أو الميجابايت. علي أن يتم شحنها ب 72 جنيه.

  • لطلب الاشتراك في النظام يمكن الاشتراك عبر *050#.

باقة فودافون فليكس 70:

هي رابع باقات فليكس الشهرية من أهم انظمة فودافون فليكس. حيث تتيح هذا الباقة الى العميل 3300 وحدة من وحدات المكالمات الدقائق المجانية أو الميجابايت. علي يتم شحنها ب 100 جنيه.

  • لطلب الاشتراك في النظام يمكن الاشتراك عبر *070#.

باقة فودافون فليكس 90

هي خامس باقات فليكس الشهرية وهي من أكبر الباقات ومن أهم انظمة فودافون فليكس. حيث تتيح هذا الباقة الى العميل 4400 وحدة من وحدات المكالمات الدقائق المجانية أو الميجابايت. علي أن يتم شحنها برصيد 130 جنيه.

  • لطلب الاشتراك في النظام يمكن الاشتراك عبر #090*.

باقات فودافون اليومية

هناك مجموعة كبيرة من الباقات المختلفة للعملاء، حيث يوجد باقات يومية وباقات اسبوعية من تظام فليكس أحد افضل الانظمه في فودافون.

  • الباقة الاولي : باقة 1.5 جنيه هذة الباقة يومية تتيح لك 30 وحده في الرصيد الخاص بك، حيث يمكنك من استخدامهم في الرسائل أو الدقائق المجانية أو الميجابايت.
  • الباقة الثانية : باقة 3 جنيهات هذة الباقة يومية تتيح لك 100 وحده في الرصيد الوحدات الخاص بك، حيث يمكنك من استخدامهم في الرسائل أو الدقائق المجانية أو الميجابايت.

ملاحظة : عند انتهاء الوحدات ويتم خصم مبلغ 19 قرش على كل من الرسالة أو الدقيقة أو الميجابايت.

باقات فودافون الاسبوعية

الباقة الاولي : باقة 10 جنية هذة الباقة اسبوعية تتيح لك 300 وحده في الرصيد الخاص بك، حيث يمكنك من استخدامهم في الرسائل أو الدقائق المجانية أو الميجابايت.

الباقة الثانية : باقة 5 جنية هذة الباقة اسبوعية تتيح لك 100 وحده في الرصيد الخاص بك، حيث يمكنك من استخدامهم في الرسائل أو الدقائق المجانية أو الميجابايت.

الباقة الثالثة : باقة 2.5 جنية هذة الباقة اسبوعية تتيح لك 45 وحده في الرصيد الخاص بك، حيث يمكنك من استخدامهم في الرسائل أو الدقائق المجانية أو الميجابايت.

ملاحظة : عند انتهاء الوحدات ويتم خصم مبلغ 19 قرش على كل من الرسالة أو الدقيقة أو الميجابايت.

باقات فودافون فليكس إضافية

هناك باقات فوافون فليكس أضافيه، حيث يمكنك الاشتراك فيه عن أنتهاء الباقة الاساسيه، فهو خيار مميز أذا كنت تريد استكمال الباقة

الباقة الاولي : باقة فودافون اكسترا 3 جنية، هذة الباقة الاضافية تتيح لك 60 وحده في الرصيد الخاص بك، حيث يمكنك من استخدامهم في الرسائل أو الدقائق المجانية أو الميجابايت.

  • لطلب الاشتراك في النظام يمكن الاشتراك عبر #03*880*.

الباقة الثانية : باقة فودافون اكسترا 5 جنيه، هذة الباقة الاضافية تتيح لك 120وحده في الرصيد الخاص بك، حيث يمكنك من استخدامهم في الرسائل أو الدقائق المجانية أو الميجابايت.

  • لطلب الاشتراك في النظام يمكن الاشتراك عبر #05*880*.

الباقة الثالثة : باقة فودافون اكسترا 10 جنية، هذة الباقة الاضافية تتيح لك 300 وحده في الرصيد الخاص بك، حيث يمكنك من استخدامهم في الرسائل أو الدقائق المجانية أو الميجابايت.

  • لطلب الاشتراك في النظام يمكن الاشتراك عبر #010*880*.

الي هنا قد نكون وضحنا لحضرتكم كافه التفاصيل الخاصة الكيم جميع أكواد باقات فودافون مكالمات فقط . نرجوا منكم مشاركة المقال علي مواقع التواصل لكي يعلم الجميع وشكرا.

Yousef Ahmed

يوسف أحمد كاتب متخصص في الشروحات التقنية، يقدم محتوى واضح ومبسط حول أحدث التقنيات والبرمجيات، مع التركيز على تبسيط المفاهيم المعقدة للقراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى