شروحات

كيف احول رصيد فودافون من رقمي لرقم ثاني؟ | كود تحويل رصيد فودافون

هل ترغب في معرفة كود تحويل رصيد فودافون ، حيث في هذة المقالة سوف نلقي الضوء على أفضل طرق لتحويل رصيد فودافون لأي رقم أخر مع معرفة أيضا طريقة تفعيل خدمة تحويل رصيد لشركة فودافون علي الخط الخاص بك بأسهل الطرق. حيث يبحث ملايين العملاء المشتركين علي شبكة فودافون عن أسهل الطرق تحويل رصيد فودافون مع كود تحويل رصيد فودافون المختصر. فدعونا الان نتعرف علي كود تحويل رصيد فودافون وكيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون بتفصيل .

تحويل الرصيد من فودافون

في الحقيقة لم يعد تحويل الرصيد أمر صعب في وقتنا الحالي، حيث يمكنك تحويل الرصيد من هاتف إلى أخر من شركة الي شركة أخر. فهذة الطريقة تحتاج الاي شحن المبلغ الذي تريد ارساله الي الشخص المراد ارسال اليه الرصيد. من خلال أتباع هذة المجموعة من الخطوات كالتالي:
  • أولا : قم بشحن الرصيد المراد ارساله من خلال كود شحن كارت فودافون *858*كود كارت الشحن# ثم اتصال .
  • ثانيا : قم بكتابة كود تحويل رصيد فودافون *868*2* رقم الهاتف* المبلغ# ثم اتصال .
  • ثالثا : بعد الضغط علي أتصال سوف تظهر لك رسالة تأكيد بتحويل المبلغ .
  • رابعا : الان قم بضعط علي الموافقة .

ملاحظة هامة : عن تحويل رصيد من فودافون لفودافون يتم خصم تلقائيا قيمة الرسوم المقررة على تحويل رصيد فودافون، حيث يتم خصم تكلفة الرسوم 2% من قيمة المبلغ. وعلى سبيل المثال عند تحويل 40 جنيه سوف يتم خصم 80 قرشا تكلفة رسوم التحويل.

المبلغ المحدد لتحويل رصيد فودافون 

هناك قيمة مححدة للمكالمة الواحدة من خلال شركة فودافون لتحويل رصيد من فودافون لفودافون أو تحويل رصيد من فودافون لشركة أخر. فعلي سبيل المثال عملاء الكارت يمكن لهم تحويل رصيد من 1 جنيه حتى 50 جنيها فى المكالمة الواحدة. أما عملاء الخط فيمكن لهم تحويل حتى 80 جنيها. كما عملاء الخط  لا يوجد حد للتحويل فإنك تستطيع إجراء عمليات التحويل أكثر من مرة في اليوم .

للاستفسار والشكاوي شركة فودافون

يمكنكم من الإطلاع على الموقع الرسمي لشركة فودافون مصر Vodafone ، لمزيد من الاستفسار والمعلومات، وتقديم الشكاوى، فيمكنك هذة الروابط كالتالي :

  • الرابط الرسمي لموقع شركة فودافون من هنا .
  • رقم خدمة العملاء شركة فودافون الثابت 888 .

الي هنا قد نكون وضحنا لحضرتكم كافه التفاصيل الخاصة الكيم بتحويل رصيد فودافون من رقم لرقم. نرجوا منكم مشاركة المقال علي مواقع التواصل لكي يعلم الجميع وشكرا.

Yousef Ahmed

يوسف أحمد كاتب متخصص في الشروحات التقنية، يقدم محتوى واضح ومبسط حول أحدث التقنيات والبرمجيات، مع التركيز على تبسيط المفاهيم المعقدة للقراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى