فريق العمل

يمتلك موقع توب 5 نخبة من أفضل المحررين الذين يعملون ليل نهار على تقديم كافة المعلومات والأخبار في مجال التكنولوجيا بكل مصداقية وشفافية تامة، كما يعمل فريق التحرير على تقديم المعلومة بشكل سهل للقارئ حتى يكون على تواصل دائم مع كل ما يدور حوله من أخبار، ونقدم لكم أسماء المحررين.

إدارة الموقع

المحررالبريد الإلكتروني
طارق علام  (الإشراف العام)email@to5p.com

فريق التحرير

  • Mahmoud Muslim

    محمود مسلم كاتب محتوي خبرة ثلاث سنوات، خريج كلية تربية رياضية - جامعة القاهرة، كتبت في العديد من المواقع الإلكترونية الخاصة بأخبار الألعاب بالإضافة الي كل ما هو جديد في مجال الألعاب والتكنولوجيا بصفه عامه.
  • Tarek Allam

    أسمي طارق علام رئيس التحرير أكتب في مجال المحتوى العربي منذ أربع سنوات هدفى هو تقديم محتوى يحترم عقل القارئ ويقدم كل ما يفيده خريج كلية حاسبات ومعلومات جامعة القاهرة.
  • Mostafa Saad

    مصطفى السيد كاتب متخصص في مجال الهواتف الذكية، خريج كلية حاسبات جامعة القاهرة 2022 يقدم مراجعات مفصلة وتحليلات تقنية للأجهزة الحديثة، مع التركيز على الابتكارات والتطورات في السوق.
  • Tamer Mohamed

    كاتب محتوى إلكتروني خبرة 4 سنوات، إجادة التعامل مع أنظمة إدارة المحتوى المتنوعة، بالإضافة إلى الكتابة لوسائل التواصل الاجتماعي. خريج كلية الإعلام - جامعة الأزهر.
  • Yousef Ahmed

    يوسف أحمد كاتب متخصص في الشروحات التقنية، يقدم محتوى واضح ومبسط حول أحدث التقنيات والبرمجيات، مع التركيز على تبسيط المفاهيم المعقدة للقراء.
زر الذهاب إلى الأعلى